الرئاسة التونسية تصدر عفوا خاصا عن محكومين لفترات قصيرة

الرئاسة التونسية تصدر عفوا خاصا عن محكومين لفترات قصيرة

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 06 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:22 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:18 (GMT +0400).
الرئاسة التونسية تصدر عفوا خاصا عن محكومين لفترات قصيرة

صورة أرشيفية لعناصر من الأمن الخاص التونسي

تونس (CNN)—أصدر الرئاسة التونسية، الاثنين، قرار عفو خاص يشمل عدد من المحكومين بقضايا مختلفة، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية.

ونقل التقرير على لسان الناطق باسم الرئاسة، محمد المسعي، قوله إن هذا العفو الخاص يُقصي المتورطين في القضايا الإرهابية وإدخال الأسلحة للبلاد.

وبين أن هذا العفو يشمل بشكل أساسي المحكومين لفترات قصيرة وخاصة من الطلبة والتلاميذ والنساء الحوامل والأمهات وكبار السن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئاسة التونسية تصدر عفوا خاصا عن محكومين لفترات قصيرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}