الرئيس اليمني يكلف أحمد بن مبارك بتشكيل الحكومة الجديدة

الرئيس اليمني يكلف أحمد بن مبارك بتشكيل الحكومة الجديدة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:32 (GMT +0400).
الرئيس اليمني يكلف أحمد بن مبارك بتشكيل الحكومة الجديدة

صنعاء، اليمن (CNN)—كلف الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، مساء الثلاثاء، مدير مكتبه، أحمد عوض بن مبارك بتشكيل الحكومة الجديدة، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

ويأتي تشكيل الحكومة الجديدة في اليمن على خلفية احتجاجات متتاليه شهدتها البلاج في الفترة الماضية مطالبه بإقالة الحكومة السابقة برئاسة محمد سالم باسندوه .

وكان هادي قد عقد عدة اجتماعات مع مستشاريه ممثلي القوى السياسية لبحث ومناقشه من هو رئيس الوزراء القادم لليمن وماهي مميزاته وكان بن مبارك قد شغل منصب امين عام مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي شاركت فيه ممثلين من قوه سياسية في اليمن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس اليمني يكلف أحمد بن مبارك بتشكيل الحكومة الجديدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}