كيري: قلقون جدا من الوضع في كوباني ولكن استراتيجية أمريكا هي استهداف مراكز سيطرة داعش

كيري: قلقون جدا من الوضع في كوباني ولكن استراتيجية أمريكا هي استهداف مراكز سيطرة داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:06 (GMT +0400).
كيري: قلقون جدا من الوضع في كوباني ولكن استراتيجية أمريكا هي استهداف مراكز سيطرة داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، إن الولايات المتحدة الأمريكية "قلقة للغاية" من الأحداث التي تشهدها مدينة عين العرب "كوباني، إلا أن استراتيجية واشنطن تتركز بالأساس على استهداف مراكز القوة والسيطرة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وأضاف كيري بأن اللواء جون آلن، منسق عمليات التحالف الدولي ضد داعش سيتوجه إلى تركيا، الخميس، لمناقشة كيف يتعامل تركيا مع الأحداث التي تجري على حدودها الجنوبية.

وحول ملف إيجاد منطقة عازلة جنوب الحدود التركية، أوضح كيري بأن هذه المسألة سيتم النظر فيها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: قلقون جدا من الوضع في كوباني ولكن استراتيجية أمريكا هي استهداف مراكز سيطرة داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}