تركيا: 19 قتيلا باحتجاجات هجوم داعش على عين العرب "كوباني"

تركيا: 19 قتيلا باحتجاجات هجوم داعش على عين العرب "كوباني"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:49 (GMT +0400).
تركيا: 19 قتيلا باحتجاجات هجوم داعش على عين العرب "كوباني"

أنقرة، تركيا (CNN)—ارتفع عدد القتلى في المظاهرات الاحتجاجية على قيام تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" على مدينة عين العرب، كوباني، إلى 19 قتيلا بحسب تقرير وكالة أنباء الاناضول التركية شبه الرسمية.

وجاء في التقرير: "توفي مواطن تركي، في ولاية سيعرد، جنوب شرق البلاد، في المشفى الذي كان يتلقى فيه العلاج من إصابته خلال المظاهرات غير المرخصة، التي نظمت بذريعة الاحتجاج على هجمات تنظيم داعش الإرهابي، في مدينة عين العرب، كوباني السورية، ليرتفع بذلك حصيلة القتلى في الولاية إلى 3 أشخاص."

واضاف التقرير: "ارتفع عدد قتلى المظاهرات في ولاية ديار بكر، إلى 10 أشخاص، بعد وفاة اثنين من المصابين، الذين كانوا يتلقون العلاج في أحد مشافي الولاية، لترتفع حصيلة قتلى المظاهرات غير المرخصة في تركيا إلى 19 شخصا، منهم 3 في ولاية ماردين، وشخص واحد في كل من باطمان، وموش، ووان."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركيا: 19 قتيلا باحتجاجات هجوم داعش على عين العرب كوباني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}