العراق: مقتل 3 من أخطر قادة داعش والمطلوبين لأمريكا منذ العام 2005

العراق: مقتل 3 من أخطر قادة داعش والمطلوبين لأمريكا منذ العام 2005

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 02:55 (GMT +0400).
العراق: مقتل 3 من أخطر قادة داعش والمطلوبين لأمريكا منذ العام 2005

بغداد، العراق (CNN)— تمكنت القوات العراقية، الجمعة من قتل ثلاثة من أخطر قادة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بحسب ما نقله تلفزيون العراقية الرسمي على لسان مصدر عسكري.

وقال المصدر الذي لم يُذكر اسمه في التقرير: "إن قوة من العمليات وبالتنسيق مع الحشد الشعبي نفذت عملية نوعية استباقية في منطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر، 45 كيلومترا شمالي الحلة، اسفرت عن قتل المطلوبين منذ عام 2005 كل من ميسر خليل الجنابي واحمد فندي الجنابي ومحمد فندي الجنابي، الذين يعدون من أخطر القادة، وكانوا ملاحقين من قبل القوات الامريكية".

وتابع المصدر قائلا: "العملية تمت بناء على معلومات استخباراتية اخترقت احدى المجاميع الارهابية في منطقة الفاضلية، ومازالت القوات الامنية تحاصر عناصر التنظيم في عدد من المناطق."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: مقتل 3 من أخطر قادة داعش والمطلوبين لأمريكا منذ العام 2005","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}