مصادر طبية عراقية: 43 قتيلا نتيجة ثلاثة تفجيرات بـ3 أحياء شيعية ببغداد

مصادر طبية عراقية: 43 قتيلا نتيجة ثلاثة تفجيرات بـ3 أحياء شيعية ببغداد

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:31 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).
مصادر طبية عراقية: 43 قتيلا نتيجة ثلاثة تفجيرات بـ3 أحياء شيعية ببغداد

صورة ارشيفية لعنصر من الأمن العراقي في موقع تفجير سابق

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت مصادر طبية عراقية، عن مقتل 43 شخصا نتيجة ثلاثة تفجيرات استهدفت ثلاثة أحياء ذات أغلبية شيعية في العاصمة العراقية، بغداد.

وبينت المصادر أنه وإلى جانب القتلى هناك أكثر من 40 جريحا.

ولا تتوفر معلومات إضافية في الوقت الحالي عن تفاصيل مناطق الاستهداف، على أن نوافيكم بآخر الأنباء حال ورودها.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر طبية عراقية: 43 قتيلا نتيجة ثلاثة تفجيرات بـ3 أحياء شيعية ببغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}