اليمن: القاعدة تقتل عسكريين بتفجير عبوة ناسفة بحضرموت

اليمن: القاعدة تقتل عسكريين بتفجير عبوة ناسفة بحضرموت

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:23 (GMT +0400).
اليمن: القاعدة تقتل عسكريين بتفجير عبوة ناسفة بحضرموت

صنعاء، اليمن (CNN)—قال مصدر عسكري يمني، إن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية قام بتفجير عبوة ناسفة بدورية للجيش اليمني، بحضرموت، الأحد، الأمر الذي أدى إلى وفاة عسكريين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية على لسان المصدر العسكري قوله إن العبوة الناسفة زُرعت على الخط الرابط بين مديرتي سيئون وشبام، الأمر الذي أدى إلى جرح شخصين آخرين إلى جانب القتيلين.

وتابع قائلا: "إن الوحدات الفرعية التابعة لوحدات المنطقة العسكرية الأولي قامت بالانتشار والتفتيش في عدد من المزارع المجاورة لمكان الحادث للتحري ومتابعة العناصر الإجرامية التي أقدمت على هذا العمل الإجرامي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: القاعدة تقتل عسكريين بتفجير عبوة ناسفة بحضرموت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}