الجزائر.. سقوط طائرة عسكرية ومقتل طاقمها

الجزائر.. سقوط طائرة عسكرية ومقتل طاقمها

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:43 (GMT +0400).
الجزائر.. سقوط طائرة عسكرية ومقتل طاقمها

صورة أرشيفية لمقاتلة من طراز سوخوي (صورة تعبيرية وليست الطائرة ذاتها المقصودة في التقرير)

الجزائر (CNN)-- تحطمت طائرة مقاتلة تابعة للقوات الجوية الجزائرية من طراز "سوخوي،" روسية الصنع، مساء الإثنين بمنطقة حاسي بحبح جنوب ولاية الجلفة وقتل على إثرها اثنين من طاقمها حسب بيان أوردته وزارة الدفاع الجزائرية.

وجاء في بيان الجيش الجزائري أن "الحادث وقع أثناء تنفيذ تمرين تدريبي بالميدان المركزي للجو بحاسي بحبح بإقليم الناحية العسكرية الأولى.. تحطم الطائرة العسكرية وقع مساء الإثنين على الساعة 15:09 مساء بالتوقيت المحلي، خلّف وفاة طاقم الطائرة المتكون من قائد الطائرة وضابط ملاح".

كما أورد بيان وزارة الدفاع أن لجنة تحقيق تم فتحها مباشرة بعد وقوع الحادث لمعرفة ملابساته وأسبابه.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر.. سقوط طائرة عسكرية ومقتل طاقمها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}