المرصد: المقاتلون الأكراد يتقدمون شمال شرق المربع الحكومي الأمني في كوباني

المرصد: المقاتلون الأكراد يتقدمون شمال شرق المربع الحكومي الأمني في كوباني

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 12:48 (GMT +0400).
المرصد: المقاتلون الأكراد يتقدمون شمال شرق المربع الحكومي الأمني في كوباني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المرصد السوري المعارض، الذي يُعنى بالشؤون الحقوقية، إن المقاتلين الأكراد يتقدمون في الجبهة الشمالية الشرقية للمربع الحكومي الأمني بمدينة عين العرب "كوباني."

ونقل المرصد في التقرير المنشور على موقعه الرسمي: "استغل تنظيم الدولة الإسلامية توقف القصف الجوي من طائرات التحالف العربي- الدولي، واستهدف مدينة عين العرب كوباني، بما لا يقل عن 11 قذيفة صاروخية، سقطت على مناطق في وسط المدينة وبالقرب من منطقة المعبر الحدودي الواصل بين المدينة والأراضي التركية."

وأضاف التقرير: "لم ترد معلومات عن خسائر بشرية، في حين تشهد الجبهة الشمالية الشرقية لمبنى الأسايش في المربع الحكومي الأمني، تقدماً لوحدات حماية الشعب الكردي، عقب اشتباكات مع تنظيم الدولة الإسلامية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المرصد: المقاتلون الأكراد يتقدمون شمال شرق المربع الحكومي الأمني في كوباني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}