الفاتيكان: مثليو الجنس لديهم هبات ليقدموها للمجتمع المسيحي

الفاتيكان: مثليو الجنس لديهم هبات ليقدموها للمجتمع المسيحي

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:38 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:49 (GMT +0400).
الفاتيكان: مثليو الجنس لديهم هبات ليقدموها للمجتمع المسيحي

روما، إيطاليا (CNN)—قال الفاتيكان، الاثنين، إن مثليي الجنس لديهم "هبات وخصائص ليقدموها للمجتمع المسيحي،" وذلك في ورقة عمل مؤقتة خلال قمة للأساقفة تعرف باسم قمة "سينود."

وأضاف الفاتيكان –دون فتح الباب لقبول الزواج المثلي بصورة مباشرة- أن الأزواج الذين تجمعهم علاقة مثلية يمكنهم أن يوفروا "دعما ثمينا،" لبعضهما البعض.

ويشار إلى أن هذه التصريحات التي –لا تعتبر سياسة أو أنها نافذة- في تعامل الفاتيكان مع ملف زواج مثليي الجنس أن قمة الأساقفة "سينود" بدأت الاثنين الماضي ومستمرة حتى السبت المقبل.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الفاتيكان: مثليو الجنس لديهم هبات ليقدموها للمجتمع المسيحي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}