داعش يتبنى تفجير حي الكاظمية ببغداد الاثنين ويزعم مقتل وجرح 70

داعش يتبنى تفجير حي الكاظمية ببغداد الاثنين ويزعم مقتل وجرح 70

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).
داعش يتبنى تفجير حي الكاظمية ببغداد الاثنين ويزعم مقتل وجرح 70

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" التفجير الذي استهدف حي الكاظمية بالعاصمة العراقية بغداد، الاثنين، زاعما أنه أدى إلى قتل وجرح 70.

وجاء في بيان نشره التنظيم على أحد المواقع الجهادية: "انطلق فارس من فرسان الإسلام (عمر الشامي) لينغمس بحزامه النّاسف وسط تجمّع كبير لقوات مجلس الوزراء في الكاظمية في 19ذو الحجة، وكانت النتيجة مقتل وجرح أكثر من 70 منهم، ولله الحمد والمنّة.. نسألُ الله أن يتقبّل أخانا في الشّهداء ويعلي مقامه في عليّين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش يتبنى تفجير حي الكاظمية ببغداد الاثنين ويزعم مقتل وجرح 70","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}