بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستطلع آراء المواطنين حول "شائعات" قرب احتلال داعش لبغداد

بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستطلع آراء المواطنين حول "شائعات" قرب احتلال داعش لبغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:02 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—بثت وزارة الدفاع العراقية، السبت، تسجيلا مصورا استطلعت فيه آراء الشارع العراقي، حول "شائعات" تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وقرب احتلاله للعاصمة، بغداد.

وقالت الوزارة في التسجيل: "نفى مفكرون وسياسيون وادباء وبرلمانيون ومواطنون الشائعات المغرضة التي تبثها العصابات الاجرامية والتي اعدوها جزء من الحرب الاعلامية ضد العراقين مؤكدين بان ما تم تناقله عن قرب احتلال بغداد من قبل هذه العصابات ما هي الا محض خيال وهي طريقا لكسر معنويات مقاتلينا الابطال وخلق الرعب والقلق لدى المواطنين ولزرع الخوف والضعف في نفوسهم، مطالبين بضرورة الانتباه الى تلك الشائعات والتعامل مع الحقائق الموجودة على الارض المتمثلة بالانتصارات المتلاحقة لقواتنا البطـــلة المسندة بالحشد الشعبي."  

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. وزارة الدفاع العراقية تستطلع آراء المواطنين حول شائعات قرب احتلال داعش لبغداد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}