مصدر لـCNN: قتلى وجرحى بانفجار انتحاري داخل مسجد للشيعة بحي الحارثية ببغداد

مصدر لـCNN: قتلى وجرحى بانفجار انتحاري داخل مسجد للشيعة بحي الحارثية ببغداد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:18 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: قتلى وجرحى بانفجار انتحاري داخل مسجد للشيعة بحي الحارثية ببغداد

بغداد، العراق (CNN)—كشف مصدر بالشرطة العراقية، عن وقوع ما لا يقل عن خمسة قتلى و15 جريحا بانفجار انتحاري داخل مسجد شيعي شمال شرق العاصمة العراقية، بغداد.

وبين المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لدواع أمنية في تصريح لـCNN إن التفجير وقع عندما دخل انتحاري لمسجد في حي الحارثية الذي تقطنه أغلبية شيعية، وقام بتفجير نفسه، دون تقديم أي معلومات إضافية حول هذه الحادثة.

ويشار إلى أنه ورغم القبضة القوية لمحيط بغداد من أي تدخلات لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إلا أن العاصمة شهدت عددا من التفجيرات الانتحارية وعمليات تفجير سيارات مفخخة خلال الأسابيع القليلة الماضية، أغلبها تم تبنيه من قبل التنظيم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: قتلى وجرحى بانفجار انتحاري داخل مسجد للشيعة بحي الحارثية ببغداد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}