المرصد: 70 جثة لعناصر بداعش قتلوا باشتباكات كوباني خلال 4 أيام

المرصد: 70 جثة لعناصر بداعش قتلوا باشتباكات كوباني خلال 4 أيام

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 09:59 (GMT +0400).
المرصد: 70 جثة لعناصر بداعش قتلوا باشتباكات كوباني خلال 4 أيام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المرصد السوري لحقوق الإنسان المعارض، إن جثث ما لا يقل عن 70 عنصرا تابعا لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" ممن قتلوا في الاشتباكات بمدينة عين العرب "كوباني،" وصلت تباعا لمستشفى تل الأبيض خلال الأيام الأربعة الماضية.

واضاف المرصد في تقريره المنشور على موقعه الرسمي: "تشهد مدينة عين العرب كوباني هدوءاً حذراً، تخرقه أصوات إطلاق نار متبادل بين الطرفين، كذلك ارتفع إلى 16 على الأقل، عدد القذائف التي أطلقها تنظيم الدولة الإسلامية على مناطق في المدينة وأطرافها وبالقرب من منطقة المعبر الحدودي الواصل بين المدينة والأراضي التركية، وسط تحليق لطائرات التحالف العربي- الدولي في سماء المدينة وأطرافها على علو منخفض."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد: 70 جثة لعناصر بداعش قتلوا باشتباكات كوباني خلال 4 أيام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}