معارض سعودي بعد تقبل تعازي وزير الداخلية بوفاة والده: فعلها رغم الخصومة السياسية

معارض سعودي بعد تقبل تعازي وزير الداخلية بوفاة والده: فعلها رغم الخصومة السياسية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 09:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
معارض سعودي بعد تقبل تعازي وزير الداخلية بوفاة والده: فعلها رغم الخصومة السياسية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—تقبل المعارض السياسي السعودي، كساب العتيبي، الاثنين، تعازي وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، بوفاة والده، قائلا إن الأخير فعلها رغم الخصومة السياسية.

وقال المعارض في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " لا يشكر الله من لا يشكر الناس. شكراً لوزير الداخلية على إرساله طائرة طبية لنقل والدي للرياض. وشكراً لتعزيته أهلي. فعلها رغم الخصومة السياسية."

وتابع قائلا: " شكري لوزير الداخلية لا يعني ضرورة ألاّ أنتقده سياسياً. بل رأيتني مُلزَماً لشُكره أمام الملأ، فهذه أخلاقي التي علّمني إياها والدي رحمه الله."

وأضاف: "بالرغم من أن والدي رحمه الله لم يُنقَل للرياض بسبب وضعه الصحي الحرج، حيث كانت الطائرة تنتظره، إلاّ أن الموقف بنواياه النبيلة قد تم ووصل."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"معارض سعودي بعد تقبل تعازي وزير الداخلية بوفاة والده: فعلها رغم الخصومة السياسية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}