المؤتمر الوطني السوداني يعيد انتخاب البشير رئيسا له ومرشحه بانتخابات الرئاسة 2015

المؤتمر الوطني السوداني يعيد انتخاب البشير رئيسا له ومرشحه بانتخابات الرئاسة 2015

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:18 (GMT +0400).
المؤتمر الوطني السوداني يعيد انتخاب البشير رئيسا له ومرشحه بانتخابات الرئاسة 2015

الخرطوم، السودان (CNN)—انتخب المؤتمر الوطني السوداني، الثلاثاء، المشير عمر البشير، رئيسا للحزب في دورته الجديدة ومرشحه لمنصب رئيس الجمهورية، في الانتخابات المزمع عقدها العام 2015.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية، على لسان، إبراهيم غندور نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني، قوله إن البشير حصل على عدد 266 صوتا من جملة الحضور لمجلس الشورى البالغ 396 عضوا.

وتابع قائلا: "إن حصول البشير على هذا العدد من الأصوات هو أمر حاسم وسيقدمه للمؤتمر العام مباشرة لاعتماده رئيسا للحزب ومرشحه للرئاسة في الدورة القادمة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المؤتمر الوطني السوداني يعيد انتخاب البشير رئيسا له ومرشحه بانتخابات الرئاسة 2015","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}