بالفيديو.. عمليات القوات العراقية في بيجي.. وبغداد تعلن مقتل قائد شرطة بيجي المكلف من قبل داعش

بالفيديو.. عمليات القوات العراقية في بيجي.. وبغداد تعلن مقتل قائد شرطة بيجي المكلف من قبل داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:34 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)— نشرت وزارة الدفاع العراقية، السبت، مقطع فيديو يظهر العمليات التي تقوم فيها في بيجي وتصديها لقوات من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقالت وزارة الدفاع في تعريف مقطع الفيديو: "تستمر القطعات العسكرية في قيادة عمليات صلاح الدين والقطعات المتجحفلة معها في تطهير الطرق والمدن المجاورة باتجاه قضاء بيجي والمناطق المحيطة بها وبإسناد جهد هندسي وجوي واستخباراتي متميز، حيث تم بعون الله متابعة وملاحقة ثلاث عجلات مفخخة يقودها انتحاريون كانت تحاول ان تستهدف القطعات الامنية المتقدمة وتمكن ابنائكم في القوات المسلحة من اجهاض وتدمير وقتل من فيها، كما تم قتل ما يسمى، قائد شرطة بيجي، الارهابي ياسر عبود المعين من قبل داعش الذي زوج اخته لإرهابي تونسي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. عمليات القوات العراقية في بيجي.. وبغداد تعلن مقتل قائد شرطة بيجي المكلف من قبل داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}