الجيش اللبناني يعلن مقتل 4 عسكريين باشتباكات في طرابلس الأحد

الجيش اللبناني يعلن مقتل 4 عسكريين باشتباكات في طرابلس الأحد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:42 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:16 (GMT +0400).
الجيش اللبناني يعلن مقتل 4 عسكريين باشتباكات في طرابلس الأحد

بيروت، لبنان (CNN)—أعلن الجيش اللبناني، عن مقتل أربعة من عناصره في هجوم شننه مسلحون في منطقة المحمرة.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية البيان الصادر عن الجيش والذي جاء فيه: "تواصل وحدات الجيش عملياتها العسكرية في منطقة باب التبانة- طرابلس وفي منطقة المحمرة- المنية ومحيطها، وقد تعرضت قوة من الجيش بعد ظهر اليوم اثناء انتشارها في محلة ضهور المحمرة لمكمن مسلح من قبل مجموعة ارهابية، فاشتبكت معها وأوقعت عددا من الاصابات في صفوفها، وقد استشهد خلال الاشتباكات اربعة عسكريين بينهم ضابطان."

ويشار إلى أن هذه الحصيلة تأتي بعد أن أعلن الجيش اللبناني عن مقتل ستة من عناصره في اشتباكات طرابلس، السبت.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش اللبناني يعلن مقتل 4 عسكريين باشتباكات في طرابلس الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}