العراق: مسؤولان عن "بيت مال" داعش يسرقان ملايين الدولارات ويفران لجهة غير معلومة

العراق: مسؤولان عن "بيت مال" داعش يسرقان ملايين الدولارات ويفران لجهة غير معلومة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 11:07 (GMT +0400).
العراق: مسؤولان عن "بيت مال" داعش يسرقان ملايين الدولارات ويفران لجهة غير معلومة

صورة أرشيفية لحاجز لتنظيم داعش بالرمادي

بغداد، العراق (CNN)— قال مصدر أمني عراقي، الاثنين، إن اثنين من قياديي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" والمسؤولان عن ما يسمى "بيت مال المسلمين،" قاما بسرقة ملايين الدولارات والفرار إلى جهة غير معلومة.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان المصدر الأمني الذي لم يسمه، قوله: "إن القياديان عربيا الجنسية، مسؤولين عن ما يسمى بيت مال عصابات داعش في الموصل اقدما على سرقة ملايين الدولارات والهروب إلى جهة مجهولة ".

وتابع قائلا: "إرهابيو داعش انتشروا بعموم المحافظة، وقضاء الشرقاط، وقاموا بنصب السيطرات للبحث عنهم."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مسؤولان عن بيت مال داعش يسرقان ملايين الدولارات ويفران لجهة غير معلومة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}