خبر عاجل

Close
الصحة المصرية: 23 قتيلا و25 جريحا بإطلاق نار على أقباط بالمنيا

نشطاء: مواجهات عنيفة بين مليشيات متشددة والقوات السورية بادلب

نشطاء: مواجهات عنيفة بين مليشيات متشددة والقوات السورية بادلب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:53 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تستعر المواجهات العنيفة بين مليشيات عدد من الجماعات المتشددة من بينها "جبهة النصرة" المرتبطة بتنظيم القاعدة والقوات النظامية السورية في مدينة "أدلب"، شمال غربي سوريا،  حيث تمكنت الأخيرة من استعادة السيطرة على مقار حكومية، طبقا لنشطاء.

ونقل "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، الذي يرصد ويوثق الأحداث بالداخل عبر شبكة من النشطاء، أن 39 قتيلا، على الأقل، بينهم مدنيون، سقطوا خلال القتال الشرس الدائر بين الجانبين بريف المدينة.

ومن جانب آخر،  أوردت منظمة "فلاشبوينت بارتنرز انتليجنس"، المختصة في رصد شبكة اتصالات المجاهدين، مزاعم "جبهة النصرة" بالاستيلاء على بلدة استراتيجية  لتقطع بذلك خطوط الامداد للقوات النظامية في "ادلب"، المجاورة للحدود التركية،  بجانب احتجاز 12 جنديا سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نشطاء: مواجهات عنيفة بين مليشيات متشددة والقوات السورية بادلب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}