خلفان: مقولة مخابرات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني

خلفان: مقولة مخابرات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 07:43 (GMT +0400).
خلفان: مقولة مخابرات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، إن مقولة أن هناك جهاز استخبارات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "يقال أن مخابرات اجنبية  وراء مقتل الجنود المصريين. ...انا شخصيا عبارة كهذه لا تعجبني.. المتأكد يقول اسم البلد الأجنبي المتورط.. ويعلنه."

وفي تغريدات سابقة قال خلفان: "منطقة عازلة بين سيناء وغزة خيار امني استراتيجي لمصر.. يجب ان تقسم سيناء الى مربعات امنية بحيث يسهل تأمينها وكشف النقاط الضعيفة امنيا فيها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: مقولة مخابرات أجنبية تقف وراء مقتل الجنود المصريين لا تعجبني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}