بالفيديو.. وزير الدفاع العراقي من جرف الصخر: الحشد الشعبي جزء من الجيش ويعد بمكافآت للمقاتلين

بالفيديو.. وزير الدفاع العراقي من جرف الصخر: الحشد الشعبي جزء من الجيش ويعد بمكافآت للمقاتلين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 12:08 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—قال وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، إن قوات الحشد الشعبي التي تقاتل إلى جانب الجيش العراقي تعتبر جزء منه، مقدما وعودا للمقاتلين المتميزين، وذلك في زيارة ميدانية قام بها إلى منطقة جرف الصخر التي حُررت من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقالت وزارة الدفاع في مقطع الفيديو الذي بثته: "زار السيد وزير الدفاع الدكتور خالد متعب العبيدي قاطع عمليات بابل وناحية جرف الصخر يرافقه السيد رئيس اركان الجيش الفريق الاول بابكر زيباري وثمن الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والحشد الشعبي في دحر المجاميع الارهابية مهنئا الشعب العراقي بهذا الانتصار وأوصى سيادته بتكريم المقاتلين من ابناء القوات المسلحة والحشد الشعبي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. وزير الدفاع العراقي من جرف الصخر: الحشد الشعبي جزء من الجيش ويعد بمكافآت للمقاتلين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}