هيومن رايتس تنتقد حبس 8 رجال مصريين لـ3 سنوات بسبب فيديو زواج لمثليي الجنس

هيومن رايتس تنتقد حبس 8 رجال مصريين لـ3 سنوات بسبب فيديو زواج لمثليي الجنس

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:06 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:49 (GMT +0400).
هيومن رايتس تنتقد حبس 8 رجال مصريين لـ3 سنوات بسبب فيديو زواج لمثليي الجنس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أدانت منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية، السبت، الأنباء عن قيام السلطات المصرية بسجن ثمانية مصريين لثلاث سنوات بسبب فيديو مزعوم يظهر ما قيل إنه حفل زواج لأشخاص من مثليي الجنس على مركب بحري بالنيل.

ونقل تقرير المنظمة على لسان ريد غرامي مسؤولة حقوق مثليي الجنس والمتحولين جنسيا: "قيام محكمة مصرية بسجن ثمانية رجال لمشاركتهم بزواج مثلي الجنس مزعوم يعتبر أشاره أخرى على أن الحكومة الجديدة ستقوم بملاحقة أس شخص في سبيل تدعيم موقفها."

وبحسب تقرير المنظمة فإن السلطات المصرية قامت بتوجيه تهم "التحريض على الفجور ومخالفة الآداب العامة،" للرجال المصريين الثمانية، نقلا عن وسائل إعلام محلية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيومن رايتس تنتقد حبس 8 رجال مصريين لـ3 سنوات بسبب فيديو زواج لمثليي الجنس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}