بالفيديو.. بعد أنباء حصارها من قبل داعش.. وزير دفاع العراق يزور قاعدة الأسد العسكرية

بالفيديو.. بعد أنباء حصارها من قبل داعش.. وزير دفاع العراق يزور قاعدة الأسد العسكرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:20 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—بثت وزارة الدفاع العراقية، السبت، مقطع فيديو يظهر زيارة وزير الدفاع، خالد العبيدي، لقاعدة الأسد العسكرية، التي برزت أنباء قيام تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بمحاصرتها.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية في تسجيلها: "تفقد السيد وزير الدفاع الدكتور خالد متعب العبيدي مع عدد كبير من القادة العسكريين القطعات العسكرية المتواجدة في منطقة البغدادي، والتقى بعدد من الوجهاء وشيوخ العشائر وقوات الحشد الشعبي هناك وناقش معهم الوضع الراهن في مدينة هيت وبحث معهم الية تشكيل افواج طوارئ من سكان المنطقة لغرض حمايتها واطلع على الخطط العسكرية الموضوع لغرض تطهير هذه المدينة من دنس عصابات داعش الإرهابية ونقل لهم رسالة من القائد العام للقوات المسلحة حثهم فيها على الصمود ومواصلة مقاتلة الارهابيين واخذ الثأر من قتلة شهداء قضاء هيت."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. بعد أنباء حصارها من قبل داعش.. وزير دفاع العراق يزور قاعدة الأسد العسكرية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}