العراق: أبو بكر البغدادي زعيم داعش يأمر بحرق جثث الأكراد بكوباني.. وقتلى "البو نمر" 322

العراق: أبو بكر البغدادي زعيم داعش يأمر بحرق جثث الأكراد بكوباني.. وقتلى "البو نمر" 322

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:57 (GMT +0400).
العراق: أبو بكر البغدادي زعيم داعش يأمر بحرق جثث الأكراد بكوباني.. وقتلى "البو نمر" 322

بغداد، العراق (CNN)—قالت وزارة حقوق الانسان العراقية، الأحد، إن أبوبكر البغدادي، زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" أمر بحرق جثث المقاتلين الأكراد في مدينة عين العرب "كوباني،" رغبة منه بالانتقام.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمية لبان الوزارة والذي جاء فيه: "حصيلة الشهداء المغدورين الذين أعدموا على يد داعش من عشيرة البو نمر في قضاء هيت بلغت 322 قتيلا،" مشيرة الى "العثور على أكثر من 50 جثة تم القاؤها في بئر للماء في هيت بينها جثث تعود لنساء واطفال".

وأوضحت أن "داعش قام بخطف أكثر من 65 شخصا من عشيرة البونمر واعتبرهم أسرى حرب، فضلا عن نهب وسلب قطعان الماشية والأغنام العائدة الى افراد العشيرة بداعي ان تلك الاغنام والمواشي تعود الى قادة في الصحوات."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: أبو بكر البغدادي زعيم داعش يأمر بحرق جثث الأكراد بكوباني.. وقتلى البو نمر 322","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}