مفتش الشرطة الإسرائيلية: لن نتردد بإغلاق المسجد الأقصى مرة أخرى

مفتش الشرطة الإسرائيلية: لن نتردد بإغلاق المسجد الأقصى مرة أخرى

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:46 (GMT +0400).
مفتش الشرطة الإسرائيلية: لن نتردد بإغلاق المسجد الأقصى مرة أخرى

القدس (CNN)—قال المفتش العام للشركة الإسرائيلية، الجنرال يوحنان دانينو، الأحد، إن الشرطة لن تتردد في إغلاق المسجد الأقصى مرة أخرى في حال تم تجاوز ما وصفها بـ"الخطوط الحمراء."

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية على لسان دانينو، قوله: "إن اغلاق الحرم غداة محاولة اغتيال الناشط اليميني يهودا غليك جاء للتوضيح ان الشرطة لن تتردد في اتخاذ هذا الاجراء عند تجاوز الخطوط الحمراء."

وتابع قائلا: "ان الشرطة تقيم قناة حوار مع وجهاء الوسطين اليهودي والعربي في العاصمة بهدف احتواء اعمال العنف،" لافتا على أن "انخفاضا طرأ في الآونة الاخيرة على حوادث القاء الزجاجات الحارقة والحجارة والاعمال الاخرى المخلة بالنظام العام في شرقي اورشليم القدس."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مفتش الشرطة الإسرائيلية: لن نتردد بإغلاق المسجد الأقصى مرة أخرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}