بالفيديو.. الجيش العراقي يقتل عشرات العناصر بداعش في بهرز والعبارة

بالفيديو.. الجيش العراقي يقتل عشرات العناصر بداعش في بهرز والعبارة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:50 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—بثت وزارة الدفاع العراقية، الاثنين، فيديو يظهر قيام الجيش بتطهير بساتين بهرز والعبارة من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقالت الوزارة في تسجيلها: "شرعت فرقة المشاة الآلية الخامسة والمتمثلة بأبطال اللواء المشاة الآلي الثامن عشر احد تشكيلات الفرقة بالتعاون مع قيادة شرطة ديالى وابناء الحشد الشعبي بتنفيذ عملية استباقية مشتركة من اجل تطهير بساتين منطقتي بهرز والعبارة من تنظيمات داعش الارهابية وتم خلال العملية قتل العشرات منهم وتدمير اوكارهم وحرق عدد من العجلات المسلحة التابعة لهم وتطهير البساتين بالكامل."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش العراقي يقتل عشرات العناصر بداعش في بهرز والعبارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}