العراق يرحب بقرار إرسال 1500 جندي أمريكي إضافي ويعتبرها "خطوة متأخرة قليلا"

العراق يرحب بقرار إرسال 1500 جندي أمريكي إضافي ويعتبرها "خطوة متأخرة قليلا"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:35 (GMT +0400).
العراق يرحب بقرار إرسال 1500 جندي أمريكي إضافي ويعتبرها "خطوة متأخرة قليلا"

بغداد، العراق (CNN)—رحبت الحكومة العراقية، السبت، بقرار الإدارة الأمريكية بإرسال 1500 جندي للبلاد في مهام غير قتالية كتدريب القوات العراقية والكردية على قتال تنظيم داعش، وذلك بعد يوم من إعلان الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، عن هذه الخطوة.

الحكومة العراقية أضافت أيضا أن هذه الخطوة تعتبر "متأخرة قليلا."

وجاء في البيان الصادر عن مكتب رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي إن عمليات تسليح عشائر العراق في سبيل مواجهة تنظيم داعش، ستتم من خلال الحكومة العراقية حصرا وتحت إشراف الجيش.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق يرحب بقرار إرسال 1500 جندي أمريكي إضافي ويعتبرها خطوة متأخرة قليلا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}