مراسلة CNN بالعربية باليمن: قتلى باشتباكات عنيفة بين الحوثيين وحرس مطار صنعاء

مراسلة CNN بالعربية باليمن: قتلى باشتباكات عنيفة بين الحوثيين وحرس مطار صنعاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:38 (GMT +0400).
مراسلة CNN بالعربية باليمن: قتلى باشتباكات عنيفة بين الحوثيين وحرس مطار صنعاء

صنعاء، اليمن (CNN)—أفادت مراسلة موقع CNN بالعربية، الاثنين، عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في اشتباكات بين الحوثيين وعناصر الأمن المركزي المكلفة بحماية مطار صنعاء الدولي.

وأشارت إلى أن هناك أنباء عن توقف لجميع الرحلات من وإلى مطار صنعاء الدولي.

وقال مصدر في المطار لموقع CNN بالعربية: "إن هذه الاشتباكات التي لا يُعلم بعد سببها وأن الموظفين محتجزون بين عمليات تبادل إطلاق النار."

وسنوافيكم بآخر المعلومات حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مراسلة CNN بالعربية باليمن: قتلى باشتباكات عنيفة بين الحوثيين وحرس مطار صنعاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}