رئيس الوزراء العراقي يقيل 26 قائدا أمنيا ويحيل 10 آخرين على التقاعد

رئيس الوزراء العراقي يقيل 26 قائدا أمنيا ويحيل 10 آخرين على التقاعد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 08:54 (GMT +0400).
رئيس الوزراء العراقي يقيل 26 قائدا أمنيا ويحيل 10 آخرين على التقاعد

بغداد، العراق (CNN)—أقال رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الأربعاء، 26 من القيادات الأمنية، في الوقت الذي أحيل عشرة آخرين إلى التقاعد.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع: "إن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، أقال 26 قائداً امنياً عن مناصبهم، وإحالة عشرة اخرين على التقاعد، وتعيين 18 قائداً في مناصب جديدة بوزارة الدفاع."

ولا تتوافر معلومات في الوقت الحالي عن الأسباب التي وقفت خلف هذه الخطوة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الوزراء العراقي يقيل 26 قائدا أمنيا ويحيل 10 آخرين على التقاعد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}