إمام الحرم: إنكار السياسة في الإسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق

إمام الحرم: إنكار السياسة في الإسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:20 (GMT +0400).
إمام الحرم: إنكار السياسة في الإسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال إمام الحرم المكي، سعود الشريم، السبت، إن إنكار السياسة في الإسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق، وذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وجاء في التغريدة: :" إن كانت السياسة تتسع للأخلاق فإن النبي قال: "إنما بعثت ﻷتمم صالح اﻷخلاق" رواه أحمد. فإنكار السياسة في اﻹسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق!!."

وقال الشريم في تغريدة منفصلة: " لا قيمة لمن فرق بين الدماء المعصومة فحرم بعضا وأباح بعضا، ولا قيمة لمن يعدل مع قوم ويظلم آخرين؛ فاﻹسلام يرفض الكيل بمكيالين وتكييف الدين للهوى."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إمام الحرم: إنكار السياسة في الإسلام يلزم منه إقرار سياسة بلا أخلاق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}