دعاء وفرح وتشكيك بين تغريدات بخصوص المصالحة الخليجية

دعاء وفرح وتشكيك بين تغريدات بخصوص المصالحة الخليجية

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
دعاء وفرح وتشكيك بين تغريدات بخصوص المصالحة الخليجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن آرائهم حول اتفاق دول مجلس التعاون مع قطر، وعودة سفراء البحرين والإمارات والسعودية إلى الدولة الخليجية.

وتنوعت الوسوم التي نشر فيها المستخدمون آرائهم، مثل وسم "#عودة_السفراء_إلى_قطر" ووسم " #الخليج_الجديد" منها:

"@sahab_18": "اخوان ومالنا الا بعض ولاعزاء للحاقدين"

"@X12Top": "وانتهى الخلاف الخليجي ولله الحمد، ولكل من أساء لاخواننا في قطر وحاول اثارة الفتن بين الشعوب الخليجية (مت بغيظك)."

"@omaralzarooni2": "بما انها أقرت انها لن تتدخل في شؤون الدول الاخرى معناته انها كانت بالفعل تتدخل. المهم هذا بإذن الله في الماضي."

"@qatarya70": "الحمد لله ودنا ترجع المياه لمجاريها مع انها ما كانت في مجاريها لكن نسيان الاساءة لا يقبلها من يملك الكرامة."

"@ahmed_fawzi_uae" :"الأخبار التي تأتي عن عودة الأمور في الخليج إلي نصابها ولو بصورة مؤقته تثلج صدورنا، نتمنى أن تكون صفحة جديدة كلها وحدة."

"@chaptersarab": "لن يكون هناك أي سلام في العالم ولا أي أمل لأجيال المستقبل في الخليج الجديد مالم نعمل من اجل إعادة بناء وتوجيه الفرد."

"@hamad_alrayes": "تعريف مجلس التعاون الخليجي: دولٌ ستة شعوبها متحدة وحكوماتها مختلفة."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دعاء وفرح وتشكيك بين تغريدات بخصوص المصالحة الخليجية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}