إسرائيل تعتقل 3 فلسطينيين وتوجه لهم تهمة التآمر لاغتيال وزير خارجيتها ليبرمان

إسرائيل تعتقل 3 فلسطينيين وتوجه لهم تهمة التآمر لاغتيال وزير خارجيتها ليبرمان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:26 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:44 (GMT +0400).
وزير خارجية إسرائيل أفيغدور ليبرمان

وزير خارجية إسرائيل أفيغدور ليبرمان

(CNN)-- اعتقلت إسرائيل ثلاثة فلسطينيين ووجهت لهم تهمة التآمر لاغتيال وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، بحسب ما أعلن جيش الدفاع الإسرائيلي في بيان الجمعة.

وتقضي خطة الاغتيال المزعومة، بالتخطيط لشراء قاذف RPG، وإطلاق قذيفة باتجاه موكب وزير الخارجية بالقرب من منزله، وذلك في شهر أغسطس/ آب الماضي خلال العملية العسكرية الواسعة "الجرف الصامد" التي كان ينفذها الجيش الإسرائيلي في غزة.

"وتم اعتقال الرجال الثلاثة قبل أن يتمكنوا من تنفيذ المؤامرة" بحسب البيان الذي لم يحدد تاريخ أو مكان الاعتقال.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تعتقل 3 فلسطينيين وتوجه لهم تهمة التآمر لاغتيال وزير خارجيتها ليبرمان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}