يوتيوب: أخطر التدريبات السعودية لردع داعش.. مذيع مصري يعلن "كفره" على الهواء

يوتيوب: أخطر التدريبات السعودية لردع داعش.. مذيع مصري يعلن "كفره" على الهواء

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
يوتيوب: أخطر التدريبات السعودية لردع داعش.. مذيع مصري يعلن "كفره" على الهواء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— برز عدد منم التسجيلات على موقع مشاركة مقاطع الفيديو "يوتيوب،" خلال الأسبوع الماضي نستعرض لكم أبرزها بحسب ما لفت انتباه المشاهدين في كل دولة.

في السعودية برز تسجيل حمل اسم "قناة أمريكية تصور أخطر تدريبات القوات السعودية لردع داعش،" نال أكثر من 380 ألف مشاهدة في خمسة أيام (شاهد الفيديو)

وفي مصر، برز تسجيل حمل اسم "مصر الآن | محمد ناصر يعلن كفره على الهواء ويكشف الأسباب،" حيث نال أكثر من 367 ألف مشاهدة في أربعة أيام (شاهد الفيديو)

أما في العراق فبرز تسجيل حمل اسم "لاجئون يكشفون فظائع داعش في العراق،" حيث نال أكثر من 84 ألف مشاهدة (شاهد الفيديو)

وفي تونس برز مقطه حمل اسم "تونس مباراة مصر 2-1 هدف محمد صلاح - كأس الأمم الأفريقية 2014،" حيث نال أكثر من 101 ألف مشاهدة (شاهد الفيديو)

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"يوتيوب: أخطر التدريبات السعودية لردع داعش.. مذيع مصري يعلن كفره على الهواء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}