خلفان: تحريض "أتوردوغان" ضد مصر سيفشل.. وأمام أوروبا فرصة كبيرة بزيارة السيسي

الشرق الأوسط
نشر
خلفان: تحريض "أتوردوغان" ضد مصر سيفشل.. وأمام أوروبا فرصة كبيرة بزيارة السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الاثنين، إن لا سبيل أمام خصوم مصر إلا الانحناء أمامها، لافتا إلى أن أمام الدول الأوروبية فرصة كبيرة في الزيارة المرتقبة للرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " أتوردوغان.. سيفشل تحريضه ضد مصر.. مصر عصية على العدو الخارجي.. الخليفة اتوردوغان سيفشل.. خصوم مصر ليس لهم من سبيل إلا الانحناء لإرادة الشعب المصري.. لا للإرهاب نعم للتنمية.. سامحوني غلطنا."

وتابع قائلا: "أمام اروبا فرصة زيارة السيسي لأوروبا تأتي في الوقت السليم.. مصر بلد الفرص الاستثمارية الجديدة.. قد تتحول المنطقة الحرة في السويس إلى خلايا منتجة صناعيا بدلا عن خلايا الإخوان الهدامة..! إذا اتاح السيسي لرجال الأعمال المصريين انشاء مصانع في المنطقة الحرة بالسويس بشكل مشجع للاستثمار شريطة تشغيل عمالة مصرية.. يا سلام."

وأضاف: "القائد الناجح هو القائد الذي يحول الشعب إلى شعب منتج.. أما القائد الفاشل يحول الشعب إلى شعب محتج.. مثال (مرسي) الله يذكره بالخير."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر