اليمن: تحرير 8 رهائن من قبضة "القاعدة"

اليمن: تحرير 8 رهائن من قبضة "القاعدة"

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:01 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لعناصر أمن يمنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلنت السلطات اليمنية، الثلاثاء، تحرير ثمانية رهائن خلال عملية خاصة نجم عنها مصرع سبعة عناصر إرهابية من جماعة "أنصار الشريعة" التابع لتنظيم القاعدة.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية، "سبا"، عن مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا، لم تكشف هويته، إن العملية نفذت فجر الثلاثاء، دون تحديد المكان. 

وبالمقابل  أوضح مصدر أمنى، فضل عدم كشف هويته، لمراسلة  CNN بالعربية  ان من تم تحريرهم  هم سبعة يمنيين  اختطفتهم عناصر القاعدة قرب قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج جنوب البلاد.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: تحرير 8 رهائن من قبضة القاعدة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}