الجزائر تعلن قتلها لجهادي شارك بعملية قطع رأس السائح الفرنسي بسبتمبر

الجزائر تعلن قتلها لجهادي شارك بعملية قطع رأس السائح الفرنسي بسبتمبر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 08:18 (GMT +0400).
الجزائر تعلن قتلها لجهادي شارك بعملية قطع رأس السائح الفرنسي بسبتمبر

الجزائر (CNN)—أعلنت السلطات الجزائرية، الأربعاء، عن تمكنها من قتل أحد الجهاديين المشاركين بعملية قطع رأس السائح الفرنسي، ايرفي غوردال، بشهر سبتمبر الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية على لسان وزير العدل، حافظ الأختام الطيب، قوله: "التحقيق في قضية اغتيال الرعية الفرنسي ايرفي غوردال بين أن أحد منفذي الجريمة والذي تم التعرف على هويته قد تم القضاء عليه من طرف عناصر الجيش الوطني الشعبي شهر أكتوبر الماضي في إطار مكافحة الإرهاب."

وتابع قائلا: "خلال التحقيق الابتدائي في نفس القضية تم التوصل الى التعرف على عدد من الإرهابيين الذين كانوا وراء اختطاف واغتيال السائح الفرنسي من بينهم الإرهابي الذي قضت عليه عناصر الجيش الشعبي الوطني."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجزائر تعلن قتلها لجهادي شارك بعملية قطع رأس السائح الفرنسي بسبتمبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}