"سيلفي" لمبارك بعد حكم البراءة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

"سيلفي" لمبارك بعد حكم البراءة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:51 (GMT +0400).
صورة سيلفي لمبارك تم تداولها على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انشغل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة "سيلفي" تجمع الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك، مع ضابط برتبة ملازم أول، في أعقاب صدور الحكم ببراءته. 

من جهته، نشر الفنان تامر عبد المنعم أيضا صور "سيلفي" أخرى مع نجلي مبارك، جمال وعلاء.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة كانت قد برأت السبت مبارك، وجميع المتهمين في القضية المعروفة بـ"محاكمة القرن"، من اتهامات "قتل المتظاهرين" خلال أحداث ثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، التي أطاحت بنظامه.

وتباينت ردود أفعال المغردين على تويتر حول صورة مبارك، وفيما يلي بعض التعليقات: 

فقد قال @abody_gabal: "مبارك خد براءة لياخد سيلفي، يومين وهايبعتلكو انفيتات كاندي كراش يا ولاد وهتلاقوه وسطكو هنا على تويتر." 

كما كتب @Lobnene_Blog: "أول سيلفي لمبارك بعد حكم البراءة، سيلفي والشّهداء مع الثّورة و٢٥ يناير خلفي."

وعلّق @7amaama قائلاً: "طاب بالنسبة للتعويضات دي .. ماتخلو حسني مبارك هو اللي يسلمها بنفسه لأهالي الشهداء وبالمرة ياخد معاهم سيلفي؟"

وقال @l_mohdsarh: "الغريب ان الشلة كلها نشرت سيلفي مبارك انتقادا او تاييدا المهم ينشروها."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيلفي لمبارك بعد حكم البراءة تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}