مصرع طيار أمريكي في تحطم مقاتلة من طراز F-16 خارج أجواء العراق وسوريا

مصرع طيار أمريكي في تحطم مقاتلة من طراز F-16 خارج أجواء العراق وسوريا

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 01 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:22 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
مقاتلة أمريكية من طراز F-16 - أرشيف

مقاتلة أمريكية من طراز F-16 - أرشيف

(CNN)-- لقي طيار أمريكي مصرعه في حادث تحطم طائرة مقاتلة من طراز F-16  ، ووقع الحادث دون أن تكون الطائرة في حالة اشتباك أو مهمة قتالية يوم الأحد.

وكانت الطائرة عائدة إلى قاعدتها في منطقة الشرق الأوسط، بعد وقت قصير من إقلاعها، ولم يقع الحادث في الأجواء العراقية أو السورية.

أوائل المستجيبين وصلوا إلى موقع تحطم الطائرة، وما يزال سبب التحطم موضع تحقيق، ولم تذكر القيادة الوسطى للقوات الأمريكية أو وزارة الدفاع اسم الطيار، حيث تقضي سياسة الجيش الأمريكي بعد نشر اسم القتيل إلا بعد 24 ساعة من إبلاغ عائلته بوفاته.

وسيتم نشر المزيد من التفاصيل حول الحادث في حال توفرها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصرع طيار أمريكي في تحطم مقاتلة من طراز F-16 خارج أجواء العراق وسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}