ذبح 16 من حرس الحدود عند المعبر الوحيد مع سوريا الخاضع لسيطرة القوات العراقية

ذبح 16 من حرس الحدود عند المعبر الوحيد مع سوريا الخاضع لسيطرة القوات العراقية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 02 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:38 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:35 (GMT +0400).
قوات عراقية في الرمادي عاصمة محافظة الأنبار

قوات عراقية في الرمادي عاصمة محافظة الأنبار، أغسطس/ آب 2014

(CNN)-- قتل 16 شخصا ذبحا، من قوات حرس الحدود في محافظة الأنبار العراقية في هجوم على مركز لهم قرب الحدود السورية، كما أصيب 4 آخرين بجروح في الهجوم الذي يعتقد بأن منفذيه من مقاتلي الدولة الإسلامية "داعش". بحسب ما أفاد نائب رئيس مجلس محافظة الأنبار.

وقال فالح العيساوي نائب رئيس مجلس المحافظة، بأن المليشيات قتلت 16 من قوات حرس الحدود بمن فيهم الضابط المسؤول عن الموقع، كما أصيب أربعة بجروح خطيرة، في هجوم مفاجئ وقع في وقت مبكر من صباح الإثنين.

ويقع مركز حرس الحدود الذي تم الهجوم عليه عند معبر الوليد في الأنبار، أكبر المحافظات العراقية مساحة، وهو معبر يربط ما بين العراق وسوريا والوحيد الذي ما زال تحت سيطرة القوات العراقية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ذبح 16 من حرس الحدود عند المعبر الوحيد مع سوريا الخاضع لسيطرة القوات العراقية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}