كيري: غارات التحالف ضد داعش تجاوزت الـ1000 للآن والزخم السابق للتنظيم أوقف

كيري: غارات التحالف ضد داعش تجاوزت الـ1000 للآن والزخم السابق للتنظيم أوقف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 03 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:28 (GMT +0400).
كيري: غارات التحالف ضد داعش تجاوزت الـ1000 للآن والزخم السابق للتنظيم أوقف

بروكسل، بلجيكا (CNN)—قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأربعاء، إن الحرب التي يشنها التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تشهد تقدما كبيرا.

وتابع الوزير الأمريكي قائلا: "إن الزخم الذي كان التنظيم يشهده قبل شهرين ونصف الشهر أوقف بشكل كامل."

وأضاف: "تم توجيه أكثر من ألف غارة ضد داعش حتى الآن.. تدمير داعش يحتاج إلى هزم أيدولوجيتهم ومصادر تمويلهم واستقطابهم للعناصر الجديدة." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيري: غارات التحالف ضد داعش تجاوزت الـ1000 للآن والزخم السابق للتنظيم أوقف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}