تساؤلات حول طول بقاء "شبح الريم" بالحمام قبل تنفيذ جريمته.. ومغردون: الهلع قد يصيب النساء بالحمامات العامة

تساؤلات حول طول بقاء "شبح الريم" بالحمام قبل تنفيذ جريمته.. ومغردون: الهلع قد يصيب النساء بالحمامات العامة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 04 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:53 (GMT +0400).
تساؤلات حول طول بقاء "شبح الريم" بالحمام قبل تنفيذ جريمته.. ومغردون: الهلع قد يصيب النساء بالحمامات العامة

صورة من فيديو نشرته شرطة ابوظبي للمشتبه به/ها في جريمة قتل أمريكية في مول بجزيرة الريم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في الوقت الذي لم يطرأ فيه جديد بعد حول الجريمة التي وقعت في أبوظبي وراح ضحيتها مدرسة اطفال أمريكية الجنسية، تساءل البعض حول الفترة الزمنية "الطويلة" التي قضاها الجاني / الجانية داخل المركز التجاري حيث وقعت الجريمة، بحسب ما أظهر شريط الفيديو الذي بثته وزارة الداخلية في الإمارات.

وبحسب هذا التسجيل، فان "السيدة المنقبة" أو "شبح الريم" كما برز الاسم على وسائل التواصل الاجتماعي، دخلت لاحدى المولات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي عند الساعة 13:12 وخرجت منه عند الساعة 14:45 بعد أن ارتكبت جريمتها، أي أنها قضت أكثر من ساعة ونصف داخل المول، وهو ما يطرح عدة تساؤلات برأيهم.

وقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر منذ وقت الإعلان عنه، وفيما يلي بعض التغريدات من تويتر والتي برزت تحت وسم #شبح الريم، حيث أكد البعض على قدرة أجهزة الأمن الاماراتية على كشف الجريمة، فيما طالب آخرون بدراسة منع النقاب.

فقد قال @Aldhahri_A : #شبح_الريم في دولة الأمن و الأمان، ألم يحن الوقت للمبادرة بدراسة حالة النقاب ومنعه كما فعلت فرنسا؟"

كما كتب @_tameh0: "العملية إرهابية تتقصد الجنسية الأميركية انتقاماً لما يحدث حالياً وتهدف الى زعزعة أمن واستقرار أبوظبي."

في حين غرّدت @D_NA3MA قائلة: "للأسف إثر هذه الجريمة قد تعاني المنقبة من نظرات الشك والريبة حينما تزور الأماكن العامة وقد تصيب النساء بالهلع في الحمامات العامة."

وعلّق @YSaiff بالقول: "خبرة وحنكة رجال الأمن الاماراتي ستقبض على الجاني بأسرع وقت ممكن وخلال 24  ساعة، وستتذكرون كلامي جيداً."

أما @BuHazae فقد قال: "المجرم #شبح_الريم ان كان مترصداً للمجني عليها سواء بالنقاب أو لا سيجد مكانا ووقتا مناسبا وسينفذ جريمة القتل."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع ىالتواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تساؤلات حول طول بقاء شبح الريم بالحمام قبل تنفيذ جريمته.. ومغردون: الهلع قد يصيب النساء بالحمامات العامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}