بالفيديو.. تأمين الجيش العراقي لطريق بغداد- سامراء لزوار "أربعينية الإمام حسين"

بالفيديو.. تأمين الجيش العراقي لطريق بغداد- سامراء لزوار "أربعينية الإمام حسين"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:59 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الاثنين، مقطع فيديو يظهر قيام قوات الجيش العراقي بتأمين الطريق الواصل بين بغداد وسامراء لزوار "أربعينية الإمام حسين.

وقالت الوزارة في تسجيلها: "باشرت قواتنا المسلحة وأبناء الحشد الشعبي بتنفيذ الخطة الأمنية لتامين طريق زوار أربعينية الإمام الحسين (ع) حيث تم مسك الطريق الرابط بين سامراء – بغداد باتجاه مناطق السيد الغريب شمال بلد ، بعد أن تمكنت قواتنا الأمنية البطلة من تطهير مناطق سيد غريب وتل الذهب والدجيل وبلد التابعة لقضاء سامراء من عناصر تنظيم داعش الإرهابي ، وقد تم نشر المرابطات والسيطرات الثابتة والمتحركة فضلا عن مسح تلك المناطق من خلال معالجة العبوات الناسفة والقيام بعمليات استباقية تحسبا لتعرض الزوار لعمليات إرهابية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. تأمين الجيش العراقي لطريق بغداد- سامراء لزوار أربعينية الإمام حسين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}