خلفان ينتقد ثورات الربيع العربي: برزت معرفة تفسير الاحلام تمثلت بنزول الملائكة في رابعة بمصر

خلفان ينتقد ثورات الربيع العربي: برزت معرفة تفسير الاحلام تمثلت بنزول الملائكة في رابعة بمصر

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 09 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:15 (GMT +0400).
خلفان ينتقد ثورات الربيع العربي: برزت معرفة تفسير الاحلام تمثلت بنزول الملائكة في رابعة بمصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي إنه وفي زمن الربيع العربي برزت معرفة تفسير الأحلام التي تمثلت بنزول الملائكة في رابعة ووادي الجمال التي يملكها مرسي.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "في زمن ثورة الربيع العربي تحولت المعرفة الضمنية إلى فلول فانحرفت الثورة إلى المجهول لأن اهل الخبرة طردوا.. ثورة الربيع كانت تفتقر إلى المعرفة الإجرائية والمعرفة الكيفية. لذا فشلت في إحداث تغيير أفضل في بلدانها. مؤتمر المعرفة ضاحي خلفان."

وتابع قائلا: "ثورة الربيع أتت بالمعرفة المتآكلة ووضعتها في رأس هرم الدولة وأتت بالمعرفة الهشة ووضعتها في وسط وادنى الهرم لذلك لم تستطع النهوض.. يد الغدر اغتالت المعرفة في العراق. ..فصاحب المعرفة في معظم الدول العربية اما مقتول أو مهمش.. الربيع العربي عمل على اخونة المعرفة فحدثت ردة فعل تمثلت في الثورة ضد ربيع الإخوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان ينتقد ثورات الربيع العربي: برزت معرفة تفسير الاحلام تمثلت بنزول الملائكة في رابعة بمصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}