الصومال: مياه ملوثة تودي بحياة 50 شخصاً على الأقل وتدخل 150 آخرين المستشفى

الصومال: مياه ملوثة تودي بحياة 50 شخصاً على الأقل وتدخل 150 آخرين المستشفى

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 11 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:59 (GMT +0400).
الصومال: مياه ملوثة تودي بحياة 50 شخصاً على الأقل وتدخل 150 آخرين المستشفى

مقديشو، الصومال (CNN)-- لقي 50 شخصاً على الأقل حتفهم في الصومال بعد شربهم لمياه ملوثة من بشر شمال مقديشو، الخميس.

وأشار مسؤول الشرطة في منطقة يقشيد، عثمان محمد، في تصريحات لـ CNN، إلى أن الوفيات وقعت بين الأشخاص الذين شربوا من بئر معمرة حديثاً، وأضاف بأن 150 شخصاً آخرين أدخلوا المستشفى بعد شربهم لمياه تلك البئر.

وقالت حوا عابدي، والدة لأربعة أطفال، إن طفلها الذي يبلغ من العمر ثمانية أعوام كان ممن توفوا جراء شربهم لمياه البئر الملوثة ذاتها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الصومال: مياه ملوثة تودي بحياة 50 شخصاً على الأقل وتدخل 150 آخرين المستشفى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}