المرصد: 10 أيام مهلة داعش للكوادر الطبية التي فرت من البوكمال بعد القصف

المرصد: 10 أيام مهلة داعش للكوادر الطبية التي فرت من البوكمال بعد القصف

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:14 (GMT +0400).
المرصد: 10 أيام مهلة داعش للكوادر الطبية التي فرت من البوكمال بعد القصف

صورة ارشيفية لعنصر تابع لتنظيم داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال المرصد السوري المعارض لحقوق الإنسان، السبت، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" أمهل الكوادر الطبية التي فرت من مدينة البوكمال بعد قصف التحالف لها عشرة أيام للعودة.

ونقل المرصد في تقريره على لسان "مصادر موثوقة" أن داعش هدد بمصادرة أملاك هؤلاء الكوادر الطبية في حال تجاوزوا مدة المهلة ولم يعودوا إلى المدينة التابعة لـ"ولاية الفرات" بحسب ما يسميها التنظيم.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد: 10 أيام مهلة داعش للكوادر الطبية التي فرت من البوكمال بعد القصف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}