سلمان العودة يرى الرسول محمد بالمنام: هذا إيذان بانتصار الإسلام وزوال الصهاينة

سلمان العودة يرى الرسول محمد بالمنام: هذا إيذان بانتصار الإسلام وزوال الصهاينة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:56 (GMT +0400).
سلمان العودة يرى الرسول محمد بالمنام: هذا إيذان بانتصار الإسلام وزوال الصهاينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، السبت إنه قد رأى الرسول محمد في منامه فقال لنفسه في المنام "إن هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار الإسلام،" وذلك في تعليق له على صفحته بموقع انستاغرام.

وتابع العودة الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه يوسف القرضاوي المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين: "رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم .. رأيت سحر هذا اليوم السبت الثامن والعشرين من شهر صفر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه خرجوا من قبورهم وهم بمكة وحضرت الحلقة معهم ومشيت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وسألته أسئلة وفهمت أجوبته وفي نيتي أن أسأله المزيد واستأذنته أن أنشرها فوافق على أن أعرضها عليه وكنت في غاية السرور حتى إني أحدث في المنام كل من لقيت وكنت أقول في نفسي في المنام أيضا: هذا إيذان بزوال دولة الصهاينة وانتصار المسلمين والرؤيا طويلة هذه خلاصتها."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سلمان العودة يرى الرسول محمد بالمنام: هذا إيذان بانتصار الإسلام وزوال الصهاينة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}