البحرية الأمريكية تؤكد تحطم إحدى مروحياتها خلال "مهمة تدريبية" بشمال الكويت

البحرية الأمريكية تؤكد تحطم إحدى مروحياتها خلال "مهمة تدريبية" بشمال الكويت

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:23 (GMT +0400).
البحرية الأمريكية تؤكد تحطم إحدى مروحياتها خلال "مهمة تدريبية" بشمال الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت البحرية الأمريكية تحطم إحدى المروحيات العسكرية التابعة لها، أثناء قيامها بـ"مهمة تدريبية" في شمال الكويت، وقالت إن جميع أفراد طاقمها، البالغ عددهم ستة أشخاص، بخير.

وقالت البحرية الأمريكية، في بيان حصلت عليه CNN الاثنين، إن المروحية، من طراز MH-60S، تحطمت في حوالي الساعة 11:22 من صباح الأحد، خلال رحلة تدريبية قرب معسكر "بيورينغ" شمالي الكويت.

وذكر البيان أن ستة أفراد كانوا على متن المروحية نجوا من الحادث، وتم نقلهم إلى عدد من المستشفيات القريبة، لافتاً إلى أن ثلاثة منهم كانوا يعانون من إصابات طفيفة، وغادروا جميعاً بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وشدد بيان البحرية الأمريكية على أن تحطم الطائرة ليس ناتجاً عن "عمل عدائي"، وقال إن قيادة البحرية فتحت تحقيقاً في أسباب تحطم المروحية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"البحرية الأمريكية تؤكد تحطم إحدى مروحياتها خلال مهمة تدريبية بشمال الكويت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}