أحمد الأسير: الحريري زعيم الصحوات بلبنان والحوار مهر زواج متعة بين غالب ومنهزم

الشرق الأوسط
نشر
أحمد الأسير: الحريري زعيم الصحوات بلبنان والحوار مهر زواج متعة بين غالب ومنهزم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—وصف رجل الدين السلفي اللبناني، أحمد الأسير، الأربعاء، سعد الحريري زعيم تيار المستقبل بأنه من الصحوات، لافتا إلى أن الحوار بين المستقبل وحزب الله هو "مهر لزواج متعة بين غالب ومنهزم،" على حد تعبيره.

وقال الأسير في سليلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " ضخموا الحوار إعلامياً بين حزب اللات والصحوات بحجة تخفيف الاحتقان السني الشيعي لتبرير المزيد من الاستسلام لحزب اللات.. حوار حزب اللات مع الصحوات هو تفاهمٌ على مهرٍ في زواج متعةٍ بين غالبٍ ومنهزم."

وتابع قائلا: "لا حاجة للكذب حول هدف الحوار بعد قبول المستقبل بحكومة جامعة مع حزب اللات تغطي جرائمه في لبنان وسوريا.. السبب الرئيس للاحتقان السني الشيعي هو اعتداء إيران وشبيحتها على أهل السنة في المنطقة فما علاقة حوارهم بذلك؟"

وأضاف: " قتلُ الحريري وهيمنة السلاح والقتال في سوريا خارج الحوار وحوارهم هدفه تخفيف الاحتقان.. كفى كذباً ومتاجرةً بأهل السنة.. ينطبق على الحريري زعيم الصحوات اللبنانية قول نبينا: إن لم تستحي فاصنع ما شئت."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر