العراق: 38 قتيلاً و56 جريحاً بتفجير انتحاري استهدف عناصر الصحوة في بغداد

العراق: 38 قتيلاً و56 جريحاً بتفجير انتحاري استهدف عناصر الصحوة في بغداد

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:08 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:31 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

بغداد، العراق (CNN)- سقط ما لا يقل عن 38 قتيلا و56 جريحا، صباح الأربعاء، في هجوم انتحاري في منطقة المدائن جنوبي العاصمة بغداد، طبقا لتأكيدات مصادر أمنية لـCNN.

واستهدف مهاجم انتحاري تجمعا لعناصر "مجالس الصحوة" أثناء تلقيهم رواتبهم  بمقر عسكري.

وأوضحت المصادر أن معظم الضحايا من عناصر "الصحوة." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: 38 قتيلاً و56 جريحاً بتفجير انتحاري استهدف عناصر الصحوة في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}